خاص|من داخل الأهلي..موقف أيمن يحيى ضد الاتفاق وبديل هندي وخبراني

تاريخ النشر: 03/03/2022
339
منذ سنتين
خاص|من داخل الأهلي..موقف أيمن يحيى ضد الاتفاق وبديل هندي وخبراني

يتواصل الحديث بشأن لقاء الأهلي المرتقب، غدًا أمام الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكواليس استعدادات عملاق جدة.

ويحتل الأهلي المركز الـ 11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بينما يعاني الاتفاق في مؤخرة الجدول، محتلًا المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة مصارعًا الهبوط.

ويفتقد الأهلي لكل من عبد الباسط هندي ومحمد خبراني بداعي الإيقاف، حيث تراكمات البطاقات الصفراء على الأول بينما تعرض الأخير للطرد المباشر في المباراة السابقة.

موقف أيمن يحيى من داخل الأهلي

وعلمت مصادر سعودي سبورت من داخل الأهلي، أن الألباني بيسنيك هاسي، مدرب أحد أقطاب جدة، أن المصاب خلال الفترة الأخيرة، أيمن يحيى سيبدأ بشكل أساسي أمام الاتفاق.

وتعرض أيمن يحيى للإصابة أمام الاتحاد في ديربي مدينة جدة، حيث خسر الأهلي بنتيجة (4-3)، بفضل المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النمور المتألق مؤخرًا.

اقرأ أيضًا عن الأهلي:

رسالة تحذيرية.. ضمك أصعب على الاتحاد من الأهلي والنصر لـ"سببين" 

أخبار الأهلي اليوم| غرامة مالية.. العين يرد والأسمري يعود 

الفتح "يدمر" خطة النصر والأهلي والاتحاد.. ويجدد عقد نجمه 

وأكد المصدر، فهد الحمد سيتواجد بشكل أساسي في تشكيل الأهلي، لتعويض غياب الثناي عبد الباسط هندي ومحمد خبراني، اللذان تأكد غيابهما الرسمي عن مواجهة الاتفاق المرتقبة.

ويسعى الأهلي لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري، حيث سيتحسن مركز الفريق كثيرًا، في حالة حصل صاحب المركز الـ 11 على النقاط كاملة.

ويذكر أن الاتحاد يتصدر المسابقة، برصيد 51 نقطة،بينما يأتي من خلفه النصر في المركز الثاني برصيد 44 نقطة، كأقرب الملاحقين.

اقرأ أيضا

الفتح يدمر خطة النصر والأهلي والاتحاد.. ويجدد عقد نجمه

الانضباط تعاقب ثلاثي النصر والهلال.. وغرامة ضد الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن